Now hiring a Ghub postdoctoral associate! Click here for more info: https://www.ubjobs.buffalo.edu/postings/48145 close

Members

egyptian sah

  • Extended Profile
  • Organization
    (not set)
  • Website
    (not set)
  • Telephone
    (not set)
  • ORCID
    (not set)
  • Reason for using Ghub
    (not set)
  • Interests
    (not set)
  • Address
    (not set)
  • Biography

    لاحظ أشياء أخرى غير الكلام أيضا. وجود ملصق لنموذج جذاب في غرفة واحدة أمر شائع. وجود واحد شاشة التوقف مجموعة لإظهار الإباحية الإباحية قد تكون مدعاة للقلق. هل لديهم خلفيات إباحية على هواتفهم النقالة؟ نغمات رنين غير مناسبة؟ في حين أن هذه قد تكون علامات مجرد طعم، فإنها يمكن أن تكون أيضا علامات لهذا الإدمان.

    3. هل أثاروا إدمان سكس مصري صح في المحادثة؟

    ويعاني العديد من المدمنين على سكس مصري صح من هذا الإدمان لفترة طويلة قبل أن يشتبه في أنهم لديهم، ثم وقتا أطول قبل أن يتوقفوا عن إنكاره. إذا كانوا قد تطرقوا إلى موضوع الإدمان على سكس مصري صح، فقد يكونون يختبرون المياه، إذا جاز التعبير، لنرى كيف ستردون. يشعر العديد من مدمني سكس مصري صح بالخجل من أنفسهم والحفاظ على إدمانهم سرا خوفا من فقدان الأصدقاء. من غير المحتمل أن يعترفوا بوجود إدمان على سكس مصري صح، لكنهم قد يطلبون رأيك برأيك، أو يتكلمون بعمق عن أحد المشاهير البارزين الذين يدعون أنهم يعانون من هذه المشكلة. بل إنهم قد يسخرون من فكرة الإدمان على سكس مصري صح، ويشعرون بأنك تشكك فيهم وتريدون التخفيف من شكوككم.

    ما تشعر به بشأن إدمان سكس مصري صح متروك لكم، ولكن معظم الناس الذين يأخذون هذا النهج خائفون وتبحث عن الدعم وردة فعلك يمكن أن تؤثر على اختيارهم في تلقي المساعدة المهنية.

    للزوجين والشركاء الرومانسية، لديك معرفة أكثر حميمية من المدمن سكس مصري صح المشتبه به من أي شخص آخر. بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها إذا كنت تشك في أن شخص آخر مهم قد يكون يعاني من هذا الإدمان:

    · هل أصبحت أكثر تطلبا بشأن سكس مصري صح معك؟

    إذا كان من الطبيعي إلى حد ما لشخصين في اثنين من الزوجين لديهم مختلفة ليبيدوس. كما أنه من الشائع جدا للجنس أن يضع ضغطا على العلاقة. كيف يتفاعل شريكك مع قولك "لا"، وكيف أن إصراره على موضوع سكس مصري صح هو مثال على الأماكن التي قد تظهر فيها إشارات حمراء. المدمن في حاجة إلى مادة يمكن أن تصبح مهيجة للغاية عندما لا تحصل عليه. الاغتصاب الزوجي هو شيء حقيقي، وفقط لأنهم لم إجبارك على ممارسة سكس مصري صح بالقوة لا يعني أنه لم يكن هناك تجاوز. يمكن لمدمن سكس مصري صح استغلال ديناميكية السلطة في علاقة، يهددون بعمل شيء سلبي، أو حجب شيء من زوجهم للحصول على سكس مصري صح. إذا لجأوا إلى هذه السلوكيات الضارة، غافلين عن الأضرار العاطفية التي تسببها، وهذا هو علامة على الإدمان.

    · هل يذهبون إلى مكان آخر للجنس؟

    عدم الإخلال لا يعني بالضرورة أن شريكك مدمن للجنس، ولكنه بالتأكيد مؤشرا واحدا، خاصة إذا لم تكن هذه هي المرة الأولى. في حين أن هذا قد يكون علامة على الزواج المضطرب، إذا كانت العلاقة بينك قوية على خلاف ذلك، قد تكون الكفر مقاضاة للإدمان. مدمن يتوقى الفعل الجسدي من سكس مصري صح، أو الشعور المسكر من علاقة جديدة، فهي ليست بالضرورة في الحب مع الشخص الآخر أو لا في الحب معك. في كثير من الأحيان، المدمنين لا يهتمون حتى في ممارسة سكس مصري، ولكن في السلوك المتكرر الذي يؤدي إلى الفعل، وخلق مستويات الدوبامين المدمن يتوق.

    تذكر، المواد الإباحية والاستمناء هي الأفعال سكس مصري صحية. هل زوجك على الكمبيوتر في ساعات الصباح الباكر قبل العمل؟ هل تخفي كميات كبيرة من المواد الإباحية على الكمبيوتر؟ هل هم أقل اهتماما بسكس مصري صح معك؟ كيف تشعر حول بعض الاستمناء والمواد الإباحية استخدام متروك لكم. بعض المستويات من الإشباع الذاتي والإباحية ليست ضارة، ولكن إذا كان استخدام هذه الأفعال سكس مصري صحية هو في موضع خلاف، وشريك حياتك لم يعطها، وهذا علامة انهم يتعاملون مع الإكراه غير الصحي.

    من المهم أن ندرك أن المدمن نفسه وحده هو الذي يستطيع أن يعرف حقا أعماق إدمانه وأنه هو الفرد الذي يجب أن يدرك أنه يعاني قبل أن يتم التماس العلاج والشفاء.
     يساعد الأفراد الذين يكافحون مع الإدمان على سكس مصري صح، إدمان اباحي، الاستمناء القهري، والسلوكيات سكس مصري صحية الخطيرة الأخرى، وعواقب تلك الإدمان، والحصول على الرصين والانتعاش حتى يتمكنوا من قيادة أكثر ثراء، أكمل، أكثر نجاحا و حياة صحية. نحن نقدم المعلومات والموارد والمقالات وأشرطة الفيديو والأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية والندوات والمؤتمرات ومواقع العضوية لمساعدة الأفراد على فهم أفضل ما هو الإدمان سكس مصري صحي وكيفية التعامل معها.